بحث

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

مايكروسوفت تكشف عن لوحة مفاتيح جميلة تدعم أجهزة أندرويد


Universal-Keyboard-2-640x281
رغم أن مايكروسوفت وغوغل شركات متنافسة، إلا أن أحدًا لم يعد باستطاعته تجاهل أندرويد ومُستخدميه بسبب انتشاره الكبير، بما في ذلك مايكروسوفت التي أعلنت اليوم عن لوحة مفاتيح يُمكن ربطها مع الهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد، كما تدعم العمل مع آيفون وآيباد، وكذلك مع حواسب ويندوز 8 اللوحية (لكن ليس هواتف ويندوز فون 8).
تتميز لوحة المفاتيح التي تحمل اسم Universal Mobile Keyboard بشكل أنيق وجودة تصنيع عالية، كما هي العادة في جميع القطع المُلحقة التي تصنعها مايكروسوفت، التي يبدو أنها تُجيد صناعة الملحقات أكثر من إجادتها لصناعة أنظمة التشغيل، لكن هذا موضوع آخر!
Universal-Keyboard-3-640x566
تتيح لوحة المفاتيح الربط مع الأجهزة المدعومة عبر البلوتوث، مع وجود فتحة خاصة لتثبيت الحاسب اللوحي (أو الهاتف)، ويمكن لها أن تدعم الارتباط مع ما يصل إلى ثلاثة أجهزة مرة واحدة بأنظمة تشغيل مختلفة (أندرويد، ويندوز 8، iOS)، ويميزها وجود أزرار خاصة للاستخدام مع كل نظام تشغيل، مثل زر العودة إلى الشاشة الرئيسية في أندرويد، وزر الأوامر في iOS وزر الكونترول في ويندوز.
وتأتي اللوحة مع غطاء متعدد الاستخدامات يتم تشغيل أو إطفاء اللوحة بمجرد فتحه أو إغلاقه، ويتيح تثبيت الجهاز بزوايا مختلفة، كما يلعب دور الحماية للوحة المفاتيح لدى إغلاقه، ويُمكن فصل الغطاء أو ربطه باللوحة كي يتيح لك استخدامه بالوضع الأكثر راحة بالنسبة لك.
UMK_comp_black2
وتتميز لوحة المفاتيح بعمر بطارية طويل، حيث تقول مايكروسوفت بأنه يكفي لستة أشهر من الاستخدام قبل الحاجة إلى شحنه مرة أخرى.
ستصل لوحة المفاتيح إلى الأسواق في الولايات المتحدة وكندا بسعر 79.95 دولار أمريكي خلال تشرين الأول/أكتوبر القادم، على أن تصل لاحقًا إلى الأسواق الأخرى.
ما رأيك بلوحة المفاتيح هذه؟ هل ترى أنك تحتاج إلى لوحة مفاتيح شبيهة بها وعالية النوعية لحاسبك اللوحي؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More